Welcome to Alkhaleej Training and Education Company - Test

تطبيق الذكاء الاصطناعي

محاضرة افتراضية بعنوان:
الذكاء الإصطناعي – مفاهيم وتطيقات الأعمال

تضاعفت أعداد الشركات التي تطبق الذكاء الاصطناعي في الأونة الأخيرة، وبالأخص خلال العام الماضي، ومع ذلك فإن 37 % فقط من هذه الشركات استطاعت أن تحقق نتائج على أرض الواقع؛ لأن الذكاء الاصنطاعي ليست مجرد تكنولوجيا تؤخذ في الاعتبار من قبل أصحاب الأعمال، ولكنها قوة كبيرة يمكن أن تؤدي إلى مرحلة جديدة من النتائج المختلفة كليًا.

وتقدم لكم نيوهورازن السعودية بالتعاون مع CertNExus محاضرة افتراضية للمدراء ومتخذي القرار بقطاع الأعمال لمساعدتهم على اتخاذ قرارات أفضل فيما يتعلق بتطيقات الذكاء الإصطناعي بمؤسساتهم كما ستساعد هذه المحاضرة الإفتراضية والتي ستمتد على مدار ثلاث ساعات ونصف متخذي القرار والمدراء والعاملين بمجال تقنية المعلومات على التعرف على مفهوم الذكاء الإصطناعي والمفاهيم المرتبطة به والتطبيقات المختلفة لهذه التقنيات الناشئة بقطاعات الأعمال المختلفة.

انضم إلينا في هذه المحاضرة الإفتراضية لتتعرف على مفاهيم الذكاء الاصنطاعي، والتعرف عن كثب على تعلم الآلة (Machine Learning)، وأساسيات تطبيقات الذكاء الاصنطاعي، وتأثير تطبيق الذكاء الاصطناعي على الشركات متضمنا أمثلة حية.

السيرة الذاتية للمحاضر

جيف فليس رئيس CertNexus ومسؤول عن مهمة الشركة في تقليل الفجوة التكنولوجية، فليس لديه خبرة 25 عامًا في مجال التدريب وأيضًا في مجال الإدارة وتدريب المديرين. استطاع جيف أن يدمج حبه الكبير للتكنولوجيا وخبرته في مجال التدريب؛ لتقديم فرصة جيدة للمؤسسات والأفراد في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في شركاتهم للنهوض بالشركات وأيضًا تسهيل حياة الآخرين.

أجندة المحاضرة

AlKhaleej Training