مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم

شركة الخليج للتدريب والتعليم تفتتح فرعًا جديدًا للسيدات في حي النزهة بمدينة الرياض

21 Dec

شركة الخليج للتدريب والتعليم تفتتح فرعًا جديدًا للسيدات في حي النزهة بمدينة الرياض

تم افتتاح فرع النزهة للسيدات بمدينة الرياض وهو أحد فروع معاهد قطاع التدريب التابع لشركة الخليج للتدريب والتعليم، تم تجهيز المكان بثلاثين قاعة تدريبية تصل طاقتها الاستيعابية إلى 3500 متدربة يوميًا.

ويعد الفرع استكمالًا لسلسة الفروع المنتشرة في مدينة الرياض، حيث يغطي الفرع الجديد شرق وشمال مدينة الرياض، كما أنه جزء من منظومة مراكز الخليج للتدريب والتعليم حول المملكة، والتي يصل عددها إلى 19 فرعًا.

تتميز معاهدنا بالسمعة المرموقة والخبرة الكبيرة التي تزيد عن ثمان وعشرين عامًا في مجال التدريب التقني وتكنولوجيا المعلومات الممثل في مراكز نيو هورايزن والتي تعمل على تأهيل المتدربين لوظائف المستقبل المليء بالتحديات. أما مراكز دايركت إنجلش فإنها تختص بتدريس اللغة الإنجليزية على أيدي مدربين متحترفين، مع التركيز على استخدام اللغة في الحياة العامة وإكساب الخريجين الثقة اللازمة سواء أثناء الحديث أو الكتابة. بالإضافة إلى مجال التدريب الإداري الذي يؤهل المتدربين ليصبحوا قادة سواء في وظائفهم الحالية أو من أجل إدارة مشاريعهم الخاصة. شركة الخليج للتدريب والتعليم تقدم حلولا تدريبية تخدم الشركات أيضًا من خلال العمل مع إدارة الموارد البشرية للوصول إلى أفضل الحلول التدريبية التي تخدم مصالح المؤسسة.

وبمناسبة الافتتاح يقدم الفرع خصومات وعروض خاصة على جميع الدورات والدبلومات في كافة المجالات.

سجل الآن من هنا

Loading

AlKhaleej Training