مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم

اكاديمية تداول OTA

في عام 1997م بدأت أكاديمية التداول OTA تمارس عملها في أرفين بكاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2005م نقلت OTA خبراتها إلى الشرق الأوسط برؤية محلية. تعتبر أكاديمية التداولOTA أكاديمية علمية متخصصة في مجال التدريب على التداول في السوق المالية والعملات والذهب والنفط إلى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط . تتواجد مراكز OTA داخل المملكة وعربيًا في دبي و أبو ظبي وعالميًا في كلٍ من نيويورك، ودالاس، وهيوستن . وتمتلك شركة الخليج للتدريب والتعليم حقوق امتياز أكاديمية التداول المباشر OTA بالمملكة والشرق الأوسط .

تضمن الأكاديمية لعملائها التدريب على أيدي مدربين أكفاء لهم خبرات طويلة في مجال التداول بأسواق العملات والأسهم المحلية والعالمية. حيث يقومون بتقديم الدورات التدريبية للأفراد والمؤسسات المالية والبنوك وفق أعلى المعايير العالمية نظريًّا وعمليًّا وذلك بالتطبيق على التداول الحي والمباشر في أسواق العملات والأسهم. تقدم لكم الأكاديمية مادتها العلمية باللغتين العربية والإنجليزية مع تزويد المتدرب بالمادة العلمية المقروءة .

كل ذلك يتم في قاعات مريحة ومجهزة بأحدث التقنيات وبأعداد حضور محدودة. عند إتمام الدورة، يمنح المتدرب شهادة معتمدة من أكاديمية التداول OTA. كما أننا ننفرد بأن المتدرب يتمكن من إعادة المشاركة بالدورة في أي فرع من فروع OTA حول العالم مجانًا. وقد حققت الأكاديمية نجاحًا باهرًا في تدريب مئات الألاف من المتدربين في شتى أنحاء العالم على منهجية ونظام OTA حتى الآن سواءً من الشركات أو الأفراد أو البنوك أو الشركات المالية والاستشارية

AlKhaleej Training