مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم

مدير مكتب التعليم العالمي والأجنبي يزور فرع شركة الخليج للتدريب والتعليم ميدانيًا لأول مرة بعد الجائحة.

27 ديسمبر

مدير مكتب التعليم العالمي والأجنبي يزور فرع شركة الخليج للتدريب والتعليم ميدانيًا لأول مرة بعد الجائحة.

شَرُف فرع شركة الخليج في مكة المكرمة بالزيارة الميدانية من سعادة الدكتور/ عمر بن حامد سليماني مدير مكتب التعليم العالمي والأجنبي بمكة المكرمة وسعادة الأستاذة/ منال بنت أحمد مطر مديرة إدارة المعاهد والمراكز الخاصة.

قام باستقبال هذه الزيارة -الأولى من نوعها بعد الجائحة – مدير الفرع الأستاذ/ فهد بن عبد الله بخش، تأتي هذه الزيارة لدعم ومساندة المعاهد الخاصة لتعزيز وإعادة فتح وتشغيل دورات اللغة الانجليزية وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة.

كما قام مدير مكتب التعليم العالمي والأجنبي بأخذ جولة في المبنى وقاعاته وكافة أرجاء المعهد، ومتابعة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والصحية والتباعد المطلوب في القاعات لسلامة متدربينا.

والجدير بالذكر إن كافة مراكز شركة الخليج للتدريب والتعليم طبق كافة إجراءات السلامة الموصى بها من وزارة الصحة لضمان سلاسة سير العملية التعليمة بسلامة وبنفس الكفاءة بعد العودة إلى التدريب الحضوري.

وقد أثنى سعادة الدكتور/ عمر بن حامد سليماني وسعادة الأستاذة/ منال بنت أحمد مطر على أداء فريق عمل مكة المكرمة من مدربين وإداريين، وكذلك على كل ما يقدمه الفرع من خدمات وإرشادات لطلاب اللغة الإنجليزية.

AlKhaleej Training