مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم

شركة الخليج للتدريب والتعليم تنفذ برنامجاً تدريبيا لعمداء ووكلاء ووكيلات الكليات والعمادات المساندة بجامعة تبوك

19 سبتمبر

شركة الخليج للتدريب والتعليم تنفذ برنامجاً تدريبيا لعمداء ووكلاء ووكيلات الكليات والعمادات المساندة بجامعة تبوك

اختتمت فعاليات البرنامج التدريبي الذي يستهدف قيادات جامعة تبوك والمقدم من شركة الخليج للتدريب والتعليم بالتعاون مع فرانكلين كوفي الشرق الأوسط بحضور معالي رئيس جامعة تبوك الأستاذ الدكتور “عبد الله الذيابي” حيث عقد البرنامج الذي قدمه المدرب البريطاني” Dominic Macdonald “في رحاب جامعة تبوك في الفترة من 13 – 14 / 9 / 2021 تحت عنوان:

“ The 6 Critical Practices for Leading a Team”

وفي كلمة لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور “عبدالله الذيابي” أشاد بالدور الذي تقوم به الشركة لتعزيز الشراكة ما بين شركة الخليج للتدريب والتعليم وجامعة تبوك من خلال تنفيذ مثل هذه البرامج النوعية التي تقدم أفضل الممارسات الإدارية الحديثة. كما نوّه معاليه على أن هذه الدورة ليست الأولى من نوعها التي تقدمها الشركة للجامعة، وإنما هي امتداد لسلسلة من الدورات التدريبية التي عقدت في السنوات الماضية متطلعاً إلى تقديم مزيداً من هذه الدورات في المرحلة القادمة.

وأعرب الحضور عن سعادتهم وشكرهم لما حصلوا عليه من معلومات مفيدة وحديثة في الإدارة والقيادة آملين أن تتكرر مثل هذه الورش، واللقاءات التي من شأنها تعزيز المفاهيم الحديثة في القيادة وتبادل الخبرات الإدارية.

وفي نهاية اللقاء قدم معالي رئيس الجامعة درعاً تذكارياً للشركة تسلّمه مدير مشروع الشركة بجامعة تبوك الأستاذ “قصي منير الشويطر”

 5,219 عدد المشاهدات,  3 عدد المشاهدات اليوم

AlKhaleej Training