مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم

زيارة نائب محافظ المؤسسة العامة لفرع الروضة -الرياض

19 سبتمبر

زيارة نائب محافظ المؤسسة العامة لفرع الروضة -الرياض

قام سعادة نائب المحافظ المساعد لسياسات التدريب والجودة ومدير عام التدريب الأهلي م . عبد الرحمن بن عبد الله المرواني ووفده المرافق بزيارة لشركة الخليج للتدريب والتعليم في منطقة الرياض فرع الفرسان، وذلك ضمن جولة على عدد من مرافق المؤسسة للاطمئنان على سير العملية التدريبية، والتأكد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية بعد عودة التدريب الحضوري لمعاهد التدريب الأهلي، واستمع سعادة نائب المحافظ المساعد خلال الزيارة لشرح موجز عن طريق الأستاذ مشعل الدريعان مدير الفرع للتعريف بشركة الخليج للتدريب والتعليم والنشاطات المختلفة على صعيد الشركة.

كما اطلع على ارقام اعداد المسجلين في برامج الدبلوم والدورات التأهيلية والدورات التطويرية في فرع الفرسان كما اطلع على الخطط المستقبلية للفرع من اجل زيادة اعداد البرامج التدريبية والارتقاء بالعملية التدريبية ورفع معايير الجودة، كما استمع من مدير المنطقة أ. خالد عبدالرحمن الحسين ومدير عام كواد أ. فهد القحطاني ومدير الفرع أ. مشعل الدريعان عن مجموعة من الملاحظات والمعوقات التي تواجه قطاع التدريب وتم الوصول الى الكثير من الحلول والنتائج لهذه الملاحظات، ثم قام سعادته بجولة للتعرف على مرافق المعهد وما يحتويه من أقسام وقاعات للتدريب.

وفي نهاية الزيارة قدم شكره وتقديره لمنسوبي المعهد على ما يقومون به من أعمال جبارة للارتقاء ببرامج وأنشطة المعهد في مجال التدريب والتطوير، وعلى مستوى المعاهد التابعة للمؤسسة بشكل عام، وعلى مستوى معاهد قطاع التدريب الأهلي بشكل خاص، ومن جانبه قدم مدير المنطقة الأستاذ خالد الحسين والأستاذ فهد والأستاذ مشعل بالشكر والتقدير للمهندس المرواني والوفد المرافق له على دعمهم واهتمامهم الدائم بقطاع التعليم الأهلي بالمؤسسة ، مؤكدين أن زيارتهم تدفعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء ببرامج وأنشطة المعهد التي يقدمها للمجتمع.

 4,527 عدد المشاهدات,  21 عدد المشاهدات اليوم

AlKhaleej Training