مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم - بث تجريبي

زيارة مدير عام المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني

29 يناير

زيارة مدير عام المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني

تقديرًا لجهود شركة الخليج للتدريب والتعليم في مجال تدريب أصحاب الهمم من الصُم والبُكم، زار نائب مدير عام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير د.أحمد عايض آل مريع، معهد الخليج للتدريب والتعليم والواقع بالراشد مول، وكان في استقباله مدير معهد الخليج للتدريب والتعليم أ.عماد مدخلي.

واطلع آل مريع على سير التدريب وزيارة المتدربين من فئة الصم والبكم في معهد الخليج، حيث قدمت هذه الدورة من باب المسؤولية المجتمعية من شركة الخليج للتدريب والتعليم لعدد ٣٨ متدرب ومتدربة؛ لتدريبهم لمدة ثلاثة أشهر باعتماد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبدعم من معهد الخليج بعدد من المترجمين المعتمدين في لغة الإشارة.

ومن جانبه، قدم آل مريع كامل الشكر والتقدير لشركة الخليج للتدريب والتعليم على مبادرتهم في المسؤولية المجتمعية، ولدورهم البارز في خدمة الجمعيات المتخصصة في مجال الإعاقة بمنطقة عسير متمنين لهم دوام التوفيق والسداد.

وأعرب مدير معهد الخليج للتدريب والتعليم أ.عماد مدخلي أنه من باب المسؤولية المجتمعية والمبادرة لفئة الصم والبكم والتي تولت شركة الخليج للتدريب والتعليم مسؤولية تدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل، ولتمكينهم من الحصول على شهادات متقدمة في مسيرتهم التعليمية وفق توجهات المملكة بمساهمة القطاع الخاص في دعم وتوطين أبناء هذا البلد المعطاء.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!