مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم

زيارة سعادة نائب المحافظ المساعد لسياسات التدريب والجودة لمعهد الخليج للتدريب والتعليم بعسير

13 سبتمبر

زيارة سعادة نائب المحافظ المساعد لسياسات التدريب والجودة لمعهد الخليج للتدريب والتعليم بعسير

قام سعادة نائب المحافظ المساعد لسياسات التدريب والجودة ومدير عام التدريب الأهلي م . عبد الرحمن بن عبد الله المرواني ووفده المرافق وعلى رأسهم د. سليمان الحفظي  “مدير عام الإدارة العامة للتدريب الأهلي بعسير ” بزيارة لشركة الخليج للتدريب والتعليم في منطقة عسير بمدينة أبها وذلك ضمن جولة على عدد من مرافق المؤسسة بمنطقة عسير.

واطلع سعادة نائب المحافظ المساعد خلال الزيارة على مرافق المعهد وما يحتويه من أقسام وقاعات للتدريب والتعليم ومعامل للحاسب الآلي المزودة بأحدث التقنيات الحديثة للتعليم والتدريب.

كما استمع من مدير المعهد أ. عماد بن عمر مدخلي لشرح موجز عن النشاطات والبرامج التي يقدمها معهد الخليج للتدريب والتعليم بالإضافة إلى البرامج و الخطط المستقبلية للمعهد.

وفي نهاية الزيارة قدم شكره وتقديره لمنسوبي المعهد على ما يقومون به من أعمال جبارة للإرتقاء ببرامج وأنشطة المعهد في مجال التدريب والتطوير وعلى مستوى المعاهد التابعة للمؤسسة بشكل عام، وعلى مستوى معاهد قطاع التدريب الأهلي بشكل خاص.

من جانبه قدم مدير ومديرات المعاهد بالمنطقة ومنسوبيه شكرهم وتقديرهم للمهندس المرواني والوفد المرافق له على دعمه واهتمامه الدائم بقطاع التعليم الأهلي بالمؤسسة ، مؤكدين أن زيارتهم تدفعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء للإرتقاء ببرامج وأنشطة المعهد التي يقدمها للمجتمع.

 3,925 عدد المشاهدات,  20 عدد المشاهدات اليوم

AlKhaleej Training