مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم - بث تجريبي

الخليج للتدريب والتعليم تفتح أبواب التسجيل للحصول علي شهادة الدبلوم تزامنًا مع عودة الحضور التدريبي بالفروع

26 أغسطس

الخليج للتدريب والتعليم تفتح أبواب التسجيل للحصول علي شهادة الدبلوم تزامنًا مع عودة الحضور التدريبي بالفروع

بالتزامن مع عودة الحضور التدريبي لفروع شركة الخليج للتدريب والتعليم في مراكزها (نيوهورايزن – دايركت إنجلش ونيودايمنشن)، تُفتح حاليًا أبواب التسجيل للحصول علي شهادات الدبلومات المُقدمة من فروع شركة الخليج للتدريب والتعليم، والتي ستخلق فرصًا عديدة وخيارات متنوعة تحقق استكمال الشباب والشابات لدراستهم المهنية والعليا داخل المملكة وخارجها عبر تقديم مجموعة من البرامج التعليمية المتطورة التي تساعدهم علي  تحسين أوضاعهم الوظيفية والمهنية.

وأوضح الأستاذ إسماعيل آل حسين، نائب أول الرئيس لقطاع التدريب في شركة الخليج للتدريب والتعليم، أنه  بمناسبة عودة التدريب الحضوري لفروع التدريب تم طرح عرض 25% عند التسجيل على أحد الدبلومات المقدمة من  فروع شركة الخليج للتدريب والتعليم (دبلوم شبكات الحاسب – دبلوم برمجيات الحاسب –  دبلوم المحاسبة – دبلوم إدارة الأعمال – دبلوم إدارة الموارد البشرية). مؤكدًا على تميز دبلومات شركة الخليج للتدريب والتعليم بمواكبتها لاحتياجات سوق العمل، وتلبيتها لمتطلبات العصر، من خلال منظومة تعليمية متطورة تعتمد على استراتيجيات تستشرف المستقبل ولاتتجاهل الواقع. عدا عن الكادر التعليمي والتدريبي المتخصّص ذو الخبرات العلمية والعملية، والوسائل التعليمية والمعامل المتطورة.

الجدير بالذكر أن شركة الخليج للتدريب والتعليم تُدرب ما يزيد على 52 ألف متدرب ومتدربة سنويًا في كلا القطاعين العام والخاص عبر مراكزها المنتشرة بمستوى المملكة.. كما تملك الشركة حقوق امتياز مراكز نيوهورايزن لتدريب الكمبيوتر ودايركت إنجلش للغة الإنجليزية ونيودايمنشن للتدريب الإداري داخل المملكة والشرق الأوسط.

يمكنكم التسجيل الآن في برامج دبلوم الخليج للتدريب والتعليم عبر الرابط التالي

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!