مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم

التدريب عن بعد

التدريب عن بعد هو خيارًا مثاليا من أجل الوصول إلى أهدافك وتحقيق طموحاتك. وفي شركة الخليج للتدريب والتعليم نوفر لكم حلولًا للتدريب عن بعد على أعلى مستوى من خلال: دورات تقنية، دورات إدارية، دورات اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال مراكزنا المتخصصة: نيوهورايزن، ونيودايمنشن، ودايركت إنجلش، ويُقدمها مجموعة من مدربينا المعتمدين.ليبقى الجميع في منزله ويتعلم بطريقته الخاصة.

لعروض الشركات برجاء الدخول هنا

ادارة التدريب عن بعد – (0114623260 تحويله 2720)

ادارة عمليات التدريب عن بعد – (0114623260 تحويلة 2727)

نقدم خدمات التدريب من خلال فروعنا المنتشرة بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث نخدم سنويًا أكثر من 2500 عميلاً من الشركات والقطاعات الحكومية المختلفة  وما يزيد عن 52,000 عميلاً من الأفراد. 

كما  نطمح لأن نمد أيدينا للتعاون مع مختلف الجهات الاستثمارية الخاصة والحكومية والخيرية، لبناء الموارد البشرية السعودية والعربية والأعمال لما فيه خير ومنفعة وطننا.

تختلف خدمات التدريب المقدمة لعملائنا وتتنوع حسب حاجة العميل ونوعية المهارات والجدارات المستهدفة بالتدريب لتشمل التدريب داخل الفصول Instructor Led Training، والتدريب الإفتراضي المباشر Virtual Training، التدريب الإلكتروني E-learning والتدريب المدمج والذي يحتوي على أكثر من نوع من أنواع التدريب السابق ذكرها (Blended Learning)، بالإضافة إلى خيارات مختلفة للتدريب مثل التدريب على رأس العمل والتوجيه والإرشاد.

AlKhaleej Training